اســـــتشــــــــــارات
كي تظهر لك جميع المنتديات والمواضيع
و حتى تعم الفائدة
حتى تستفيد وتفيد غيرك
بادر للتسجيل بالمنتدى
اللهم اني بريء من اعلانات جوجل التي تغزو المنتديات
المواضيع الأخيرة
» العودة للمنتدى
السبت فبراير 11, 2017 5:02 am من طرف حسين الغزالى

» أ.. بسم الله ....
الثلاثاء أغسطس 09, 2016 3:09 pm من طرف الاستشاري

» اضاءة
الثلاثاء أغسطس 09, 2016 1:20 am من طرف الاستشاري

» السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الثلاثاء مارس 29, 2016 3:05 am من طرف د محمد سردار

» خاطرة , ضوء , نظرة...
الإثنين ديسمبر 22, 2014 1:46 pm من طرف الاستشاري

» أريد حل لمشكلة دائما تعرقلني !!!
الإثنين ديسمبر 15, 2014 1:44 am من طرف د محمد سردار

» الياسمين
الإثنين يونيو 30, 2014 2:04 pm من طرف الاستشاري

» رمضان عاد كل رمضان وأنتم بخير
الإثنين يونيو 30, 2014 2:02 pm من طرف الاستشاري

» رمضان عاد كل رمضان وأنتم بخير
الجمعة يونيو 27, 2014 6:48 pm من طرف د محمد سردار

» ألم تشتاقوا لكل من أحبكم
الجمعة يونيو 27, 2014 6:45 pm من طرف د محمد سردار

» رمضان , والسحور وصلاة الفجر وشوق كبير لكم
الخميس أغسطس 22, 2013 10:20 pm من طرف غريب الامارات

» خواطر غريب الامارات
الخميس أغسطس 22, 2013 4:16 pm من طرف غريب الامارات

» من غريب الامارات إلى اتحاد الامارات
الثلاثاء أغسطس 20, 2013 6:22 pm من طرف غريب الامارات

» قصص مختلفة عن البارادايم
الأحد يونيو 09, 2013 12:56 pm من طرف حور

» ماهو البارادايم ؟؟
الأحد يونيو 09, 2013 12:49 pm من طرف حور

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
د محمد سردار - 3791
 
الاستشاري - 2644
 
غريب الامارات - 1632
 
شام - 1617
 
Admin - 1549
 
ام المجد - 1508
 
المتميز - 883
 
ود - 759
 
شيماء الشام - 733
 
المتمردة - 499
 

لتصفح المنتدى حمل موزيلا
 كي تتصفح المنتدى بشكل افضل
بادر بتحميل موزيلا فايرفوكس
وارمي الاكسبلور في سلة المحذوفات


من هنا
http://www.mozilla.com/ar/
والاسرع طبعا هو متصفح غوغل
Google Chrome
حمل من هنا نصيحة
 
http://www.google.com/chrome/eula.html


أهلا بكم
دعمكم لهذا المنتدى يكون بتبادل الفائدة وابداء الرأي نتمنى أن نتشرف بكم كأعضاء واستشاريين - بوجودكم سيكون المنتدى أجمل
اخبار المنتدى

للراغبين بالزواج



 
سجل بالمنتدى ثم راسل مدير المنتدى لتحصل على اذن الدخول لهذا القسم

لتصلك احدث المواضيع ضع ايميلك من فضلك هنا

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

اعلان منوع
اعلانك هنا يحقق أهدافك
                                                          

ضع اعلانك هنا








 اتصل بنا syria.damas@gmail.com
لوحة ترحيب
أهلا بك من جديد يا زائر آخر زيارة لك كانت في
آخر عضو مسجل حسن الخطيب فمرحبا به
 
 
 
 
 
 

أخبار
أخبار الجزيرة
اضغط هنا لتكتب عربي
لوحة المفاتيح العربية

هل تتوقعون ان الزوجة الأولى سوف ترجع لي ?

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هل تتوقعون ان الزوجة الأولى سوف ترجع لي ?

مُساهمة من طرف مطلق وندمان في الأحد فبراير 20, 2011 4:45 pm

انا رجل تزوجت قبل مايقارب 3 سنوات

عشت مع زوجتي حياة لا بأس بها ولاكن كانت المشاكل تتخللها بشكل كبير بيني وبينها ..

كانت تحبني اشد الحب وتخاف علي في كل لحظة ...

وكنت انا ايضاً كذلك ..

كنت اتمنى ان يأتيني منها اولاد حتى تتنتهي مشاكلنا ونتلهى مع الاولاد
وننسى مشاكلنا وتزيد الفرحة بهم وهي من اول يوم في الزواج وهي تتمنى ذلك ..

ولاكن مع مرور الأيام زاد عندها الملل من البيت واصبحت محطمة .. وانا
ايضاً كذلك بسبب وحدتها وبدون حمل ... والحمدلله لايوجد بيننا شي يعيق
الحمل وهو قضاء وقدر في نفس الوقت

ومع مرور الأيام والشهور تزداد المشاكل حتى اتى ذلك اليوم الذي اصرت فيه هي
على الذهاب الى بيت اهلها وانا دعمتها في ذلك ايضا ... ودخل بيننا
الشيطان وزادت حدة المشكلة (( وتدخل الأهل في الموضوع )) وليتهم لم يتدخلو
حيث ازدادت حدت المشكلة واصبحت زوجتي من اشد الأعداء لهم وايضا اهلها اصبحت
انا بالنسبة لهم العدو اللدود ..

وبعد محاولات بتدخل اهلي مع اهلها بالرجوع وتدخل الاخوات ايضا ... اصرت هي وامها على الطلاااااق

بقولها : انا لا اصلح لك ولا انت تصلح ولي ارجو لك التوفيق بزوجة اخرى غيري ...

وانا احبها جدا جدا ...

ولاكن طبقت المثل الذي يقول (( الي باعك بيعه )) .. (( وطلقتها طلقة واحده ))

المهم بعد مرور فتره من الزمن اصرو اهلي على زواجي من زوجة غيرها وان الزمن يجري وغير ذلك من عدم الانجاب وغيره من المشاكل ..

وبعد الحاح وجدت الزوجة التي اريد وخطبتها ورأيتها وتمت الملكه.. ولاكن لازلت مجروح من زوجتي السابقة وحبي لها ..

بعدما علمت زوجتي السابقة انني تملكت ضاقت بها الدنيا واتصلت بي وهي تبكي
وتقول لماذا استعجلت في الزواج ولماذ لم تصبر وووو الخ . وانا قلت لها انتي
من اصررر على الطاق وليس انا .. والحت علي بأن ارجع لها وبكللل قوه وكان
بشكل مستمر مناها ويومي وانها سوف تكون مخلصة معي , أولاً كانت متقبله انها
ترجع مع زوجه ثانية ولاكن بعد مرور الوقت غيرت رأيها وقالت انا لاااا
أستطيع الرجوع مع زوجة ثانية وخاصة انها تشاركني فيمن احب ..

ولاكن عطف عليها قلبي واصبحت افكر فيها وفي الرجوع لها مهما كلف الأمر وخااااصة انني احبها جدا ..

والمشكلة انني صارحت اهلي في الموضوع وقلت سأفصخ الملكة وارجع لزوجتي فهي تريدني وانا اريدها ..

وبعد كل هذه المحاولات والإلحاح المستمر .. وافقوا اهلي وقالو رجعها الآن وصارح اهل زوجتك الثانية .. وافسخ الملكة ..

وبعد كل هذه المشقة والمعاناة مني ...

حدث مالم يكن في الحسبان ...

اتصلت بزوجتي السابقة وطلبت منها الرجوع وبعد ماطلبت منها الرجوع اذا بها
تغلق الهاتف الخاص بها واتصلت على بيت اهلها وقلت اين زوجتي فهي تريد
الرجوع وانا الآن اريدها لوحدها وبدن زوجة ثانية ..
وردت امها على الهاتف وقالت ان البنت لاتريدك وهي فقط تقول انني لم استريح
للرجوع وقالت ارجو له التوفيق مع الزوجة الثانية .. ولا اريد الرجوع ...

وبعد ذلك اصبحت كالمجنون مما فعلته بي واصبحت افكر بالتنازل عن كل شئ لأجلها لكي ترجع لي وضاقت بي الدنيا لأنني احبها حباً قويا ..

انا اعرف انها غدرت بي بعد كل هذا العناء ولاكن لاااااااااازلت احبها ..

وانا سوف استمر في زواجي الثاني وزوجتي الثانيه طيبه وحنونه ..


ولاكن هل تتوقعون ان الزوجة الأولى سوف ترجع لي بعد كل مافعلته لأجلها؟؟ ...

وهل يوجد لديكم حل لمثل هذه المشكلة التي لازلت متوتر بسببها وحتى انني
اصبحت محبط جدا جدا من حبي لزوجتي السابقة ... وفي كل وقت افكر بها ..
avatar
مطلق وندمان
استشاري متدرب
استشاري متدرب

ذكر عدد المساهمات : 15
العمر : 58
تاريخ التسجيل : 20/02/2011
السٌّمعَة : 1

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل تتوقعون ان الزوجة الأولى سوف ترجع لي ?

مُساهمة من طرف المن والسلوى في الإثنين فبراير 21, 2011 3:34 am

اهلا بك في بيتك الثاني اولا
واتنمى من اهل الخبرة والمستشاريين الافاضل بالرد عليك الرد المناسب
ولكن اود ان الفت انتباهك سيدي الكريم بمعلومة قد يجهلها الكثير
ان كانت زوجتك الاولى التي رميت عليها يمين الطلاق في وقت العدة الان فتستطع ان تعيدها حتى ولو دون رضاها وبدون عقد ولا مهر جديدين

قبل اي شيء استخر الله تعالى والله ولي التوفيق .



***************التوقيع****************

avatar
المن والسلوى
مشرف قسم
مشرف قسم

انثى عدد المساهمات : 387
تاريخ التسجيل : 13/08/2009
السٌّمعَة : 25

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى